5 Easy Facts About الطباعة ثلاثية الأبعاد Described

Wiki Article



هذه عملية طباعة ثلاثية الأبعاد فريدة تستخدم مصدر ضوء لعلاج راتينج البوليمر الضوئي. المادة المناسبة لذلك هي فقط راتينج فوتوبوليمر متوفر بألوان وأشكال عديدة.

تعتمد بعض الأجزاء على دعامات يجب طباعتها لاستيعاب الجزء.

كلما كان السطح المثلث أصغر، كلما زادت دقة السطح الناتج.

يمكنك العثور عليها على حد سواء منتهية وفي مجموعات لتجميعها.

وفقًا للملخص أعلاه لطرق الطباعة ثلاثية الأبعاد الشائعة في السوق، عادةً ما يكون لتقنيات التصنيع المضافة المختلفة اختلافات في المواد ومصادر الطاقة وطرق التشكيل.

الطباعة 3D الطباعة ثلاثية الأبعاد في تصنيع السلع الاستهلاكية

النماذج الأولية السريعة التصنيع عند الطلب التشطيب السطحي جمعية

تعتمد عملية التصنيع التقليدية المتكاملة على توصيل البرغي والتثبيت. يحتوي هيكل الربط على العديد من الوصلات والعديد من الأجزاء والتجميع المعقد.

بعد توصيل الطابعة بالكمبيوتر، يمكن تكديس المواد طبقة تلو الأخرى من خلال التحكم بالكمبيوتر (عملية المعالجة الطبقية تشبه إلى حد كبير الطباعة بنفث الحبر)، وأخيرًا يمكن تحويل المخطط الموجود على الكمبيوتر إلى جسم مادي.

لا تلبي هذه المنتجات المخصصة رغبات المستهلكين المحددة فحسب، بل تعزز أيضًا ارتباطًا عاطفيًا أعمق بالعلامة التجارية، مما يعزز ولاء العملاء ورضاهم.

ومع ذلك ، فإن هذه العملية غير دقيقة تمامًا ولكنها تؤدي إلى نتائج سريعة للغاية واقتصادية. وبذلك نقدم طرقًا محدودة للتطبيقات الوظيفية.  

سهولة إنتاج مواد وأسلحة حادة حيث يُمكن صنع السكاكين والمسدسات.

علاوة على ذلك ، تتيح لك نور جميع الأنواع المختلفة لتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد الاختيار بين أنواع المواد والحصول على التركيبة الصحيحة من تشطيب السطح والمتانة والسرعة والتكلفة.

يصنع النموذج ثلاثي الأبعاد مهما كان معقداً بأقل كلفة مالية.

Report this wiki page